Page 31 - SCCI Annual Report 2021
P. 31

المركز الإعلامي للغرفة تعمـل الغرفـة علـى إبـراز دور وأهميـة المؤسسـات التابعـة لهـا إعلاميـً للإسـهام فـي التعريـف بمـا تق ّدمـه مـن خدمـات ومبـادرات وفعاليـات تخـدم القطـاع الخـاص، حيـث تـ ّم إعـداد ونشـر عـدد 100 خبـر صحفـ ّي فــي مختلــف وســائل الإعــلام باللغتيــن العربيــة والإنجليزيــة، بمعــدل 13 خبــراً صحفيــً شــهريً، مــا يســاهم فـي التعريـف بمكانـة الشـارقة الاقتصاديـة والاسـتثمارية، حيـث تـ ّم إنتـاج مـواد ترويجيـة مبتكـرة للتواصـل الاجتماعــي بلغــت 84 مــادة مصــورة لفتــت انتبــاه متابعــي حســابات الغرفــة، مــا انعكــس علــى زيادتهــم بمعــدل 25 %. كمـا عملـت الغرفـة علـى تحديـث المركـز الإعلامـي فـي الموقـع الإلكترونـي للغرفـة حيـث تـ ّم رفـع جميـع الأخبـار التـي ُنشـرت بوسـائل الإعـلام، إضافـة للمـواد المصـ ّورة والصـور التـي قاربـت 35 مـادة. 31


































































































   29   30   31   32   33